فتح باب التنافس للمشاركة في مشروع أريج الجديد

2021/06/6
التاريخ : 06/06/2021

إذا كنت مصريا/ة مدافعا/ة عن حقوق الإنسان٬ محاميا/ة٬ صحفيا/ة أو صحفيا/ة استقصائيا٬ مبرمجا/ة تقنيا/ة٬ مصمم/ة جرافيك/ة٬ باحثا/ة أو مدقق/ة حقائق٬ تعيش في مصر أو مصريا مقيما في السويد٬ ولديك ثلاث سنوات من الخبرة في مهنتك و مستعد/ة لتخصيص أربع ساعات من وقتك كل أسبوع لهذا المشروع٬ فهذه فرصتك الذهبية للتقديم إلى هذه المنحة لدعم مجتمعات أكثر شمولا وشفافية.  


سيجتمع المتدربون على مدى ١٢ شهرًا اعتبارًا من سبتمبر/أيلول ٢٠٢١، لاكتشاف قدراتهم واستخدامها على الابتكار وتطوير منتجات / أدوات تساعد المدافعين عن حقوق الإنسان والصحفيين في جميع أنحاء المنطقة للوصول إلى جمهور عريض .


ستعمل الحاضنات في منحيين: بناء القدرات والابتكار. في مرحلته الأولى ولمدة ٤ اشهر، يشارك المتخصصون في ورشات عمل تدريبية تتناول موضوعات مثل الأمن الرقمي، والصحافة الاستقصائية، وتطوير المحتوى، وتصور البيانات، والتحقق من المعلومات، والتواصل، والإجراءات القانونية الدولية. وسوف يتنافسون للوصول إلى المرحلة الثانية، حيث سيتم تشكيل مجموعتين٬ كل مجموعة ستتضمن عضوا واحدا من كل تخصص٬ ويتم تدريبهم على تحديد هدف واضح وتطوير أداة أو منتج جديد من اختيارهم. 


ستتم دعوتهم لحضور الملتقى السنوي لأريج في عام 2021. وسيعرض المشاركون نتائج أعمالهم في الملتقى السنوي لأريج في عام 2022 ويتواصلون مع أفضل الخبراء في العالم.


التسجيل مفتوح الآن لجميع المهتمين من المقيمين في مصر وللمصريين في الخارج خاصة في السويد ، ويغلق في 3 يوليو.


للتسجيل – اضغط هنا